... ...
الدقة والضمانات

جميع المعلومات المقدمة على موقع الهيئة العامة للنقل مملوكة من قبل الهيئة ويتم تنفيذ أفضل الممارسات لضمان جودة وتحديث المعلومات. ومع ذلك، لا توجد ضمانات صريحة أو ضمنية حول دقة المعلومات المقدمة على الموقع أو موثوقيتها أو توافرها وبالتالي لا تتحمل الهيئة مسؤولية أي معلومات غير دقيقة، أو غير كاملة، أو قديمة، أو أي إجراءات يتم اتخاذها فيما يتعلق بالمعلومات المقدمة.

اتاحة وتوفر الموقع

تبذُل الهيئة العامة للنقل أفضل جهد ممكن للحفاظ على تشغيل الموقع بطريقة جيدة وسهلة، ولا تتحمل الهيئة أي مسؤولية ولن تكون خاضعة لأية مساءلة أو مطالبات لعدم توفر الموقع بسبب مشاكل فنية خارجة عن سيطرة الهيئة.

الروابط المتصلة بالمواقع الأخرى

إن موقعنا على شبكة الإنترنت قد يحتوي على روابط ذات صلة بمواقع أخرى على الشبكة، وعليه، فإن الهيئة العامة للنقل غير مسؤوله عن محتويات هذه المواقع وإن مخاطر تصفح الموقع عن طريق أي رابط متوفر في موقع الهيئة العامة للنقل الإلكتروني تكون على مسؤولية المستخدم الشخصية.

اتفاقية المستخدم

يوافق المستخدم على عدم استخدام، أو تشجيع، أو تعزيز، أو تسهيل، أو إرشاد الآخرين لاستخدام الخدمات على النحو التالي:

  1. الدخول في أنشطة أو الترويج لها أو التشجيع عليها بما يخالف أي قانون، أو نظام، أو قرار حكومي، أو مرسوم ملكي ،أو اتفاقية قانونية أو سياسات منشورة صادرة عن الهيئة.
  2. الوصول إلى أي خدمة أو نظام أو البحث في نقاط الضعف فيه دون تصريح، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الانتهاكات أو عمليات مسح الثغرات الأمنية أو اختبار الاختراق.
  3. تعطيل أي جانب من جوانب الخدمة أو التدخل فيه أو التحايل عليه؛ أو انتهاك أي إجراءات أمان أو مصادقة يستخدمها النظام أو الخدمة.
  4. أي سرقة للموارد بما في ذلك المعلومات الحساسة.
المبادئ الرئيسية والقواعد العامة لمشاركة البيانات
  1. نقدم البيانات القابلة للنشر من مصادرها الصحيحة ونضمن عدم ازدواجيتها أو تعارضها مع أي بيانات أخرى.
  2. نقدم البيانات لأهداف عملية تحقق المصالح العامة دون إلحاق أي ضرر بأنشطة الجهات أو خصوصية الأفراد أو سلامة البيئة.
  3. صلاحية الوصول إلى البيانات متاحة لأشخاص مؤهلين ومدربين تدريبًا صحيحًا.
  4. جميع المعلومات الضرورية لتبادل البيانات متداولة بما في ذلك البيانات المطلوبة والغرض من جمعها ووسائل نقلها وطرائق حفظها والضوابط المستخدمة لحمايتها وآلية التخلص منها.
  5. تُطبق الضوابط الأمنية المنصوص عليها في اتفاقية تداول البيانات.
  6. تُطبق الضوابط الأمنية المناسبة لحماية البيانات وتداولها في بيئة آمنة وموثوقة وفقًا للأنظمة والتشريعات ذات العلاقة.
  7. تُطبق الممارسات الأخلاقية أثناء عملية مشاركة البيانات لضمان استخدامها في إطار العدالة، والنزاهة، والأمانة، والاحترام.

© الهيئة العامة للنقل 2023

...