مقدمة
تماشياً مع توجهات الهيئة العامة للنقل للارتقاء وتحسين جودة الخدمات المقدمة، حرصت الهيئة على الاستفادة من خدمة المشاركة الالكترونية لتقديم المقترحات التطويرية والتحسينية من قبل المستفيدين.
الغرض من السياسة
حرصاً على أن يكون المستفيد جزءاً من عملية صنع القرار، اتاحت الهيئة العامة للنقل العديد من الوسائل لرصد آراء ومقترحات المستفيدين وتقييمها بما يتناسب مع اللوائح والأنظمة التي تخدم جميع المشاريع والمبادرات التي تتبناها الهيئة حاضراً ومستقبلاً، مع احتفاظها بالحق في عدم تطبيق أو حذف أو عدم نشر ما يتعارض مع سياساتها أو القوانين المعمول بها.
أدوات المشاركة المتاحة
تتيح الهيئة العامة للنقل جميع أدوات المشاركة الاجتماعية الإلكترونية، كتقديم مقترح عبر الموقع الالكتروني، والتقييمات، واستطلاعات الرأي، والتعليقات، والاستبانات، والشكاوى والبلاغات، والتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.