اتفاقية مستوى الخدمات الالكترونية :

تماشياً مع توجهات الهيئة العامة للنقل للارتقاء بجودة الخدمات وبذل كل ما من شأنه تحقيق رضى المستفيد بإتاحة خدمات البوابة الخارجية للهيئة والخدمات الإلكترونية، وكذلك الأجهزة الذكية. بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى. علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. كما يجب على العملاء الالتزام بشروط ومتطلبات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية.

المساعدة والدعم:

يقدم موقع الهيئة العامة للنقل المساعدة و الدعم للمستفيدين بما يتناسب مع أكبر عدد من زوار الموقع ، من خلال توفير محتوى مقروء و وسائط متعددة ، و معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة المتكررة ، ومواقع الفروع ومراكز الاعمال ، و الاقتراحات و الشكاوى .

الخصوصية و سرية المعلومات:

تحرص الهيئة العامة للنقل أن تكون سرية و خصوصية معلومات المستخدم على رأس قائمة الأولويات، و تعتبر سياسات الخصوصية و سرية المعلومات من شروط استخدام الموقع الإلكتروني للهئية العامة للنقل . للمزيد حول معلومات الخصوصية و السرية يمكنك زيارة صفحة سياسة الخصوصية

دليل الخدمات :

خدمة

وقت توفر الخدمة

مدة إنجاز الخدمة المتوقع

خدمة طلب الوصول إلى المعلومات

7/24

سيتم تقييم طلب البيانات خلال فترة زمنية لا تتجاوز 30 يوم عمل من تاريخ استلام الطلب.

خدمة مشاركة بيانات مع الجهات الأخرى

7/24

سيتم تقييم طلب مشاركة البيانات خلال فترة زمنية لا تتجاوز 30 يوم عمل من تاريخ استلام الطلب.

خدمة نموذج طلب البيانات المفتوحة

7/24

سيتم تقييم طلب البيانات خلال فترة زمنية لا تتجاوز 30 يوم عمل من تاريخ استلام الطلب.

© الهيئة العامة للنقل 2024

...